Error: unable to load ~\/UserControls\um_DetectUserPermissions.ascx
Details: c:\inetpub\wwwroot\wss\VirtualDirectories\80\usercontrols\um_DetectUserPermissions.ascx.cs(107): error CS0103: The name 'sURL' does not exist in the current context
federal
gcaa
                   
احذر رسائل الاحتيال
 
 
أحكام وشروط الاستخدام

تنطبق قواعد استخدام موقع الهيئة العامة للطيران المدني على جميع زوار ومستخدمي الموقع، و يجوز إيقاف، و/أو منع، و/أو إنهاء استخدام الموقع في حال حدوث انتهاك من قبل احد المستخدمين، أو في حال توفرت اسباب تدعو للاعتقاد بأن احد المستخدمين قد انتهك وخالف شروط وقواعد الاستخدام. يُمنع المستخدمون من انتهاك أو محاولة انتهاك الاجراءات والأنظمة المعمول بها لحماية الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر :

  •  الوصول إلى البيانات التي لا يقصد تقديمها لهذا المستخدم أو الدخول على نظام غير مصرح للمستخدم بالدخول عليه.
  •  محاولة إجراء اختبار أو مسح أو فحص لإمكانية إصابة نقاط الضعف في أي نظام أو شبكة البنية التحتية للهيئة العامة للطيران المدني.
  • محاولة التدخل في الخدمة المقدمة لأي مستخدم أو مستضيف أو شبكة، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، عن طريق وضع فيروس على الموقع، أو زيادة الحمل عليه أو غمره، أو إرسال رسائل دعائية إليه، أو إغراقه بالرسائل الإلكترونية أو تحطيمه .
  • إرسال رسائل إلكترونية إلى الموقع غير مرغوب فيها، بما في ذلك عمليات الدعاية و/ أو، الإعلانات، أو تزييف أي جزء من المعلومات الأخرى، أو إرسال رسائل مجموعات إخبارية.
  • استخدام موقع الهيئة العامة للطيران المدني بأي طريقة كانت لإرسال بريد الكتروني أو أية أمور منه أو نيابة عنه أو من خلال الاشارة إليه أو بانتحال اسمه أو صفته تتضمن الإساءة أو التشهير بالهيئة العامة للطيران المدني أو بالموقع أو بأي شخص كان. أو الاعلان عن أخبار أو معلومات غير صحيحة، ونسبتها للهيئة العامة للطيران المدني بدون وجه حق .

إن مخالفة قواعد الاستخدام، وانتهاك النظام أو الشبكة، يعرض المخالف للمسؤولية المدنية والجنائية. وسيتم مباشرة التحقيق في الحالات التي قد تنطوي على مثل هذه المخالفات و الانتهاكات وملاحقة المتسبب فيها قضائياً .


800-4466
SMS 6600
يفضل تصفح هذا الموقع من خلال شاشة 768*1024
حقوق النسخ © الهيئة العامة للطيران المدني- منذ 1998، جميع الحقوق محفوظة.
Last Updated: Thursday, October 20, 2016