تسجيل الدخول

​​​​​​​​​​الجودة والسلامة

إدارة وتطوير نظام إدارة الجودة ونظام إدارة السلامة في خدمات الملاحة الجوية:

  • إدارة نظام إدارة الجودة بما يتماشى مع متطلبات وتشريعات الهيئة وأهدافها الاستراتيجية.
  • إدارة نظام إدارة السلامة في خدمات الملاحة الجوية من خلال تنفيذ الممارسات المطلوبة لمراقبة الأداء وإدارة التغيير وتعزيز ثقافة السلامة.
  • إدارة وتطوير إطار إدارة سلامة المخاطر، بما في ذلك تحديد المخاطر وإدارتها واستراتيجيات تخفيفها.

برامج الامتثال والتدقيق:

  • إجراء عمليات تدقيق داخلية منتظمة للتأكد من امتثال مقدمي خدمات الملاحة الجوية في مركز الشيخ زايد لمتطلبات الطيران المدني.
  • تمثيل قطاع خدمات الملاحة الجوية في عمليات التدقيق الخارجية، وتسهيل الامتثال لمعايير المنظمة الدولية للطيران المدني ولوائح الهيئة بالتنسيق مع الإدارات المعنية في قطاع خدمات الملاحة الجوية.

التدريب والتطوير:

  • تطوير وتنفيذ برامج شاملة للتدريب والتوعية لتزويد جميع موظفي مركز الملاحة الجوية بالمهارات والوعي اللازمين للحفاظ على أعلى معايير السلامة والجودة وتعزيز الثقافة في قطاع خدمات الملاحة الجوية.

التزويد بالمعلومات المبنية على البيانات والتحسين المستمر:

  • استخدام تحليلات البيانات المتقدمة لاستخراج رؤى السلامة والجودة، والتنبؤ بالمخاطر، وإدارة إشعارات التعديلات المقترحة على متطلبات الطيران المدني (NPAs) من الهيئة. بما يضمن الامتثال ويمكن الإدارة من اتخاذ قرارات مدروسة، وتحسين الأداء، ودفع التحسين المستمر للأداء.

الصحة والسلامة المهنية:

  • إدارة الصحة والسلامة في مكان العمل لمنع الضرر وتعزيز ثقافة السلامة الدائمة مع تحسين الخدمات والمعايير، وضمان الامتثال للوائح الصحة والسلامة المهنية.
​​