Error: unable to load ~\/UserControls\um_DetectUserPermissions.ascx
Details: c:\inetpub\wwwroot\wss\VirtualDirectories\80\usercontrols\um_DetectUserPermissions.ascx.cs(107): error CS0103: The name 'sURL' does not exist in the current context
federal
gcaa
                   
احذر رسائل الاحتيال
 
 
رسالة المدير العام

مع نجاحنا الكبير في إتمام مقرّرات الخطة الاستراتيجية كافة للأعوام 2014 - 2016 ،واعتماد التغييرات المنصوص عليها في برنامج التحوّل المؤسّسي الشامل الذي تم طرحه في عام 2010 ، يمكنني الآن القول إن الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة ستواصل لعب دورها المتميّز في أن تكون مساهماً قوياً في تعزيز قطاع الطيران المدني وتلبية التوقّعات كافة، وتعزيز مستويات الثقة المتبادلة بيننا وجميع الشركاء من أصحاب المصلحة مع الهيئة.

إكما ستواصل الهيئة المحافظة على مكانتها وجهودها الفعّالة الساعية دوماً لتحقيق أفضل النتائج لصالح قطاع الطيران وما يترافق معه من أمور غاية في الأهمية أبرزها السلامة والأمن، وبالتالي تعزيز الأداء الاقتصادي للدولة بشكل عام.

ونود هنا من خلال الخطّة الاستراتيجية للأعوام 2017 - 2021 أن نسلط الضوء على مساعينا الرامية لتحقيق هدفنا المتمثّل بأن نشكّل أحد أكثر أنظمة الطيران المدني تطوراً وتقدماً من ناحية السلامة والأمن.

وجاءت الخطّة ثمرة لمجموعة من الاستشارات المعمّقة الداخلية والخارجية وإجراء الكثير من الدراسات التحليلية (سياسية، واقتصادية، واجتماعية، وتقنية، وقانونية PESTL ، ودراسات تحليلية لمكامن القوى، والضعف، والفرص والمخاطر SWOT ، وورش عمل عصف ذهني) وذلك لتحديد مدى أهمية ما قمنا به للوصول إلى ما نحن عليه اليوم، وصحة الخطوات التي قطعناها في هذا الطريق، والتعرّف إلى العوامل التي شكّلت عناصر مساعدة، وكذلك أبرز التحدّيات التي واجهناها. كما تشتمل الخطة نظرة عامة على بيئة الأعمال في المستقبل. وقد تطلّبت البيئة الداخلية والخارجية للهيئة إجراء عملية مراجعة مركّزة لرسالة ورؤية وقيم الهيئة العامة للطيران المدني وتحديد الأهداف الاستراتيجية لأجل ضمان التزام الهيئة بالمسار الصحيح لتحقيق رؤيتها.

وتمثّل دورة 2017 - 2021 من الخطّة الاستراتيجية استمراراً لاستراتيجيتنا السابقة المتمحورة حول تعزيز مستويات الامتثال عبر خلق الوعي وإيجاد عمليات تدقيق مرتكزة على المخاطر وتحسين الخدمات عبر إشراك الجهات المعنية، وتعزيز عمليات الربط الدولي من خلال استمراية الحصول على الاستشارات المتخصصة وإجراء المباحثات البناءة وتحسين وتطوير البنية التحتية المتوافرة لدينا. وقد التزمنا بمبادرات الحكومة الاتحادية للإمارات العربية المتحدة، والمتمحورة حول توفير خدمات راقية من فئة سبعة نجوم، وتلك المتعلقة بالقراءة وما رافق هذا من أهمية بالغة على المستوى الوطني. وسوف نتابع التركيز على موضوعي الاستدامة والأداء المؤسّسي من خلال التركيز القوي على مواردنا البشرية والخدمات التي نقدّمها والعمليات التي نقوم بها والتي يمكن تحقيقها عبر عمليات التنمية والتطوير والابتكار.

في الختام، نؤكّد أننا ندرك جيداً حوافز النجاح الذي تمكّنا من تحقيقه، والتي تمثلت في العمل الدؤوب والتفاني، الذين يتمتّع بهما موظّفونا، فضلًا عن الدعم الذي حصلنا عليه من شراكاتنا البناءة التي تربطنا مع عدد من أبرز الجهات المعنية بقطاع الطيران على المستويين الوطني والدولي.

سيف محمد السويدى
مدير عام
الهيئة العامة للطيران المدني

 

معلومات الملف الشخصي :

 

الاسمسعادة / سيف محمد السويدي
الموطندبي
الدولةالإمارات العربية المتحدة
السيرةمدير عام الهيئة العامة للطيران المدني لدولة الإمارات العربية المتحدة .
التعليم
  • بكالوريوس في القانون
  • ماجستير في العلوم العسكرية
الجنسذكر
معلومات شخصية متزوج ولديه ولدان وابنتان 
معلومات الاتصالمكتب المدير العام- أبوظبي
 هاتف: ***************
 فاكس: 4054485 2 00971
 ص.ب : 6558
  
 مكتب المدير العام- دبي
 هاتف: 2111556 4 00971
 فاكس: 2826336 4 00971
 ص.ب : 30500
  
 البريد الإلكتروني: dgoffice@gcaa.gov.ae
رابط الفيسبوك سعادة/سيف محمد السويدي
 صور 
  


800-4466
SMS 6600
يفضل تصفح هذا الموقع من خلال شاشة 768*1024
حقوق النسخ © الهيئة العامة للطيران المدني- منذ 1998، جميع الحقوق محفوظة.
Last Updated: Thursday, October 20, 2016