Error: unable to load ~\/UserControls\um_DetectUserPermissions.ascx
Details: c:\inetpub\wwwroot\wss\VirtualDirectories\80\usercontrols\um_DetectUserPermissions.ascx.cs(107): error CS0103: The name 'sURL' does not exist in the current context
federal
gcaa
                   
احذر رسائل الاحتيال
 
 
استبيان رضا العملاء 2010

  المسح السنوي لرضا العملاء 2010

يرجى تعبئة الاستبيان التالي(All the fields should be filled in English only)

البيانات الشخصية
الاسم/الشركة
البريد الالكتروني رقم الهاتف
البلد
طبيعة العمل
القسم 1: الفهم العام
1- هل تعتبر منظمتك كـ :
 
2- كيف تقيم مدى ملاءمة الموقع الفعلي للهيئة العامة للطيران المدني:
الأسوء الأفضل
3- ما هي وسيلتك المفضلة للتواصل مع الهيئة العامة للطيران المدني والحصول على المعلومات من الهيئة العامة للطيران المدني:
4- من قنوات الانترنت التالية، ما هي وسيلتك المفضلة للتواصل مع الهيئة العامة للطيران المدني والحصول منها على المعلومات :
5- كيف تقيم درجة الرد والاستجابة عند التواصل معنا عبر وسيلتك المفضلة المذكورة أعلاه:
الأسوء الأفضل
6- يرجى تقييم درجة المرونة عند توفير خدمات الهيئة العامة للطيران المدني:
الأسوء الأفضل
7- هل تعتقد أن موظفي الهيئة العامة للطيران المدني يتمتعون بروح المبادرة عند التعامل مع الاجراءات، والاستفسارات، والمطالب:
8- كيف تقيم مستوى الفعالية الموالية ومبادرة الهيئة العامة للطيران المدني في توفير الخدمات:
الأسوء الأفضل
القسم 2: الخدمات [Top]
1- مع أي من الإدارات التالية تتعامل غالبا:
التراخيص وطب الطيران
أمن الطيران والبنية التحتية
إدارة الأمن والسلامة
التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي
إدارة الشؤون الإدارية والمالية
خدمات الملاحة الجوية
إدارة النقل الجوي
2- قيم جودة الخدمات التي نقدمها لك
الأسوء الأفضل
3- هل تجد خدماتنا قوية ومضمونة:
4- قيم أهمية خدمات الهيئة العامة للطيران المدني لعملك التجاري
الأسوء الأفضل
5- هل تلبي خدماتنا احتياجاتك:
6- هل ترى أن خدماتنا مبتكرة:
7- إذا أعطيت خيار إنشاء خدمة للهيئة العامة للطيران المدني، ماذا الخدمة التي ستنشئه:
القسم 3:تسليم الخدمات [Top]
1- ماهو الوصف الأفضل لسلوك وكفاءة موظفي خدمة العملاء في الهيئة العامة للطيران المدني




2- هل موظفي الهيئة العامة للطيران المدني يقدمون النصح والاقتراحات بناءً على أسباب زيارتك:
3- كيف تجد سرعة تقديم الخدمات:
4- هل يقدم موظفي الهيئة العامة للطيران المدني المستندات والمراجع الخاصة بالخدمة:
5- هل قدمت شكوى ضد خدمة عملاء الهيئة العامة للطيران المدني:
6- في حال كانت إجابتك "نعم" في السؤال السابق، يرجى إجابة السؤال التالي
7- هل يقوم موظفي الهيئة العامة للطيران المدني بشرح الإجراءات اللازمة والشاملة للخدمات والمعاملات التي طلبتها:
القسم 4: الشفافية [Top]
1- قيم مدى سهولة الوصول للمعلومات المنشورة بواسطة الهيئة العامة للطيران المدني
الأسوء الأفضل
2- كيف تقيم دليل اجراءات الخدمات من حيث الشمولية :
3- يرجى تقييم درجة الشفافية في تقديم الخدمات:
في حال لديك أي تعليقات إضافية، يرجى كتابتها هنا
  
                                              
[Top]

800-4466
SMS 6600
يفضل تصفح هذا الموقع من خلال شاشة 768*1024
حقوق النسخ © الهيئة العامة للطيران المدني- منذ 1998، جميع الحقوق محفوظة.
Last Updated: Thursday, October 20, 2016