Error: unable to load ~\/UserControls\um_DetectUserPermissions.ascx
Details: c:\inetpub\wwwroot\wss\VirtualDirectories\80\usercontrols\um_DetectUserPermissions.ascx.cs(107): error CS0103: The name 'sURL' does not exist in the current context
federal
gcaa
                   
احذر رسائل الاحتيال
 
 
رسالة رئيس مجلس الإدارة

بحلول عام جديد تصب طموحات جديدة في ساحة صناعة الطيران، والتي تعد الركيزة الأساسية والعمود الفقري للعديد من القطاعات الحيوية في الإمارات. فالهدف الرئيسي الذي تسعى الهيئة العامة للطيران المدني على تحقيقه هو ضمان التطور الفعال، مع الحفاظ على تلبية أعلى المعايير العالمية في مجال السلامة والأمن والتنظيم والرقابة. وعليه، قامت الهيئة العامة للطيران المدني بتطوير خطتها الاستيراتيجية 2017-2021 بما يتناسب مع مستوى لطيران المدني في الدولة.

لقد خطت الهيئة العامة للطيران المدني منذ تأسيسها خطوات واسعة في مجال السلامة والأمن في قطاع الطيران المدني وتقديم خدمات الملاحة الجوية بالإضافة إلى تطوير القوانين والتشريعات اللازمة. وكما حرصت على العمل من خلال رؤية شاملة، تبنت فيها جميع الخطط والسياسات التي من شانها الترويج للناقلات الوطنية وتحقيق أهدافها في النمو، والوصول إلى أسواق دولية جديدة مع الحفاظ على مبدأ البيئة التنافسية الحرة التي تؤمنها الدولة لكافة شركات النقل الجوية العالمية، وذلك من منطلق إيماننا الراسخ بأن الطيران المدني يساهم في تعزيز الاتصال والتنقل بين شعوب المعمورة.

وقد حققت الهيئة العامة للطيران المدني تقدما ملموسا في مجال خدمات الملاحة الجوية، كما أصبحت، وبشكل ملحوظ، طليعة في مجال التحقيق في الحوادث الجوية. والجدير بالذكر أن قطاع الطيران المدني يشهد تطورات متسارعة تحتّم علينا جميعا خلق مبادرات جديدة، والعمل ضمن آليات مغايرة للسائد، لضمان أن تسير هذه التطورات بشكل متوازن، وأن تترسخ في المشهد الدولي بشكل فاعل.

وتواصل الهيئة العامة للطيران المدني خلال هذا العام تبنيها لكل ما من شأنه تحقيق النمو والانتعاش للطيران المدني المحلي والدولي، عن طريق الأخذ بالمبادرات الهادفة وتبني جميع التقنيات الحديثة التي تسهم في جعل الطيران المدني أكثر كفاءة وسلامة.

ونحن على ثقة بأن صناعة الطيران في دولة الإمارات تخطو خطوات مرتكزة على إستراتيجية الدولة لتتبوأ المكانة التي تستحقها على مستوى العالم، كما أنها تستلهم في مسيرتها حكمة قيادتها وسعيها الدؤوب لترسيخ السمعة الطيبة لدولة الإمارات في أنحاء العالم.


معالي المهندس / سلطان بن سعيد المنصوري

 وزير الاقتصاد

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني 
      


800-4466
SMS 6600
يفضل تصفح هذا الموقع من خلال شاشة 768*1024
حقوق النسخ © الهيئة العامة للطيران المدني- منذ 1998، جميع الحقوق محفوظة.
Last Updated: Thursday, October 20, 2016