Together we can make a difference
Thank you for your valuable contribution
الإمارات العربية المتحدة
الهيئة العامة للطيران المدني
نلتزم نحن " الهيئة العامة للطيران المدني" بتقديم أفضل الخدمات الرقمية و الذكية بمستوى يفوق توقعات المتعاملين وتلبي احتياجاتهم ، ونسعى لتحقيق التميز في خدمة متعاملي الهيئة.
اإلنسـان أوال : خدمـات حكوميـة تتمحـور حـول اإلنسـان، مصممـة لتناسـب احتياجاتـه ومتطلباتـه وتفضيالتـه ويتـم تصميمهـا معـه
األولوية للخدمـات الرقميـة : توفيـر خدمـات حكوميـة رقميـة اسـتباقية لتناسـب أسـلوب الحيـاة فـي المسـتقبل
طلـب المعلومـة مـرة واحـدة : خدمـات حكوميـة مترابطـة ومتكاملـة تعتمـد طلـب بيانـات المتعامـل مـرة واحـدة فقـط
بيانـات آمنـة وتضمـن الخصوصيـة : مشـاركة البيانـات الحكوميـة بيـن الجهـات بطريقـة آمنـة ومحميـة تضمـن خصوصيـة المتعامـل
قنـوات خدمـة موحـدة ومتنوعـة ومتناسـقة : توفيـر الخدمـات الحكوميـة مـن خـالل قنوات متنوعـة ومتكاملـة ومتناسـقة تناسـب رغبـة المتعامليـن، وعبـر واجهـة حكوميـة موحـدة
تجربـة سلسـة واسـتباقية : توفيـر باقـات مـن الخدمـات اإلسـتباقية المترابطـة السلسـة، تقـدم للمتعامـل قبـل طلبهـا وفـي الوقـت المناسـب بنـاء علـى أحـداث الحيـاة
صوت المتعامل : اإلنصات لصوت المتعامل والشفافية في نتائج القياس
خدمـات ذات قيمـة مميـزة : رسـوم حكوميـة تراعـي تخفيـض التكلفـة علـى المتعامليـن ورفـع الكفـاءة فـي الجهـات الحكوميـة.
يهدف موقع الهيئة العامة للطيران المدني إلى تسهيل وتطوير وتقديم جميع المعلومات المطلوبة وإتاحتها. من حيث المبدأ، حيث ستضمن الهيئة العامة للطيران المدني ما يلي:
تطبيق ذكي وقنوات دعم العملاء
تستند هذه السياسة إلى المراجع التالية:
Give us your feedback so we can improve your experience