تسجيل الدخول
Skip to main content

​المالية و الإدارية

تشمل إدارة المالية والإدارية على الأقسام التالية:

  • المالية
  • الشؤون الإدارية

وتشمل مسؤوليات الإدارة على ما يلي:

المالية

  • إدارة العمليات المالية والمحاسبية
  • إدارة الأداء المالي العام (الرقابة المالية)
  • مراجعة رسوم الخدمات وعرضها على الجهات المعنية للموافقة
  • مراجعة واعتماد السياسات والإجراءات المالية والنماذج
  • مراجعة التقارير المالية الدورية والبيانات المالية
  • تنفيذ الرقابة على الميزانية وإدارة إعداد الميزانية
  • إدارة الخزينة والوضع النقدي، فيما يخص التالي:​
    1. الإیرادات والذمم المدینة
    2. المبالغ المستحقة الدفع ودفع الرواتب (بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية)
  • إدارة المشاريع الرأسمالية من منظور مالي
  • تقديم المشورة المالية بشأن التغييرات المقترحة على السياسات، ومصادر الإيرادات والنفقات
  • مراجعة التوقعات المالية طويلة الأمد بالتنسيق مع إدارات الهيئة العامة للطيران المدني

الشؤون الإدارية

  • الإشراف على صيانة وأمن المنشآت إما داخليا أو عن طريق متعاقدين
  • الإشراف على تسليم الخدمات المكتبية، وطلبات الطعام، والتنظيف، والترفيه، والنقل وخدمات البريد، وحجوزات السفر والتأشيرات والهجرة، وأذونات المطارات، والسكن، الخ ...
​​
​​​

GCAAlogo